4 ضحايا في "معركة" بين تجار سمك بالسوق المركزي لطنجة

طنجة 402016/08/21 على الساعة 10h07
أصيب 4 أشخاص إصابات متفاوتة الخطورة، ما بعد ظهر يوم السبت 20 غشت، بعد تعرضهم لاعتداء بالسيوف من طرف تاجري سمك بالسوق المركزي (البلاصا) بطنجة. وتعرض الضحايا الأربعة، وهم أيضا تجار سمك بالسوق، لطعنات على مستوى الوجه واليد والرأس والظهر، نُقلوا على إثرها إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج. وقال عضو برابطة تجار السمك بطنجة إن المعتديَين استحوذا على حيز لبيع بضاعتهما واستغلا طاولات عرض ليست من حقهما، ثم حاولا اللجوء إلى القوة وفرض الأمر الواقع بحد السيف، ما تسبب في وقوع الحادث. إلى ذلك، تدخلت مصالح الشرطة ووضعت حدا للشجار داخل سوق السمك في حينه، كما قامت بتوقيف "عثمان ب." و"عبد المالك ب." ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهما أمام العدالة بالتهم المنسوبة إليهما.
