طنجة : سنتان سجنأ موقوفة التنفيد لسارقي قبعة" كوتشي" !

طنجة : سنتان سجنأ موقوفة التنفيد لسارقي قبعة
المصطفى بنشريف2016/06/02 على الساعة 22h00

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة بعد ظهر يوم الثلاتاء 31 ماي 2016 ، حكمها على 3 أفراد من الشباب الطائش ب سنتين سجنا موقوفة التنفيد في قضية شراء قبعة من نوع "كوتشي" عبر الفايسبوك من قاصر بسومة 1050درهم بعد ماكان ثمنها 1200 درهم ، وحين وصول الوسيط عند البائع فقد سلم لهم القبعة وتسلم النقود الا أنهم قاموا بسرقة المبلغ منه والاحتفاظ بالقبعة وتم توزيع المبلغ مناصفة بينهم ، لكن المشتكي بلغ عنهم على عنوان الفايسبوك فتم اعتقالهم وتقديمهم لدى غرفة الجنايات بتهمة السرقة الموصوفة والمشاركة بالاستعانة بدراجة النارية ، مما وجه لهم رئيس الجلسة بعد ما اعترفوا بالمنسوب اليهم وكذا التنازل من طرف المشتكي حيث وصفهم بالمراهقة المتأخرة التيرجرتهم الى المساءلة في غرفة الجنايات ، والحكم ب سنتين سجنا موقوفة التنفيد . إنها جمرة لاتطفأ إلى أن تنتهي المدة وفي حالة التكرار تصبح مضاعفة .

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال