طنجة : الفواتير تعرف ارتفاعا مرة أخرى !

طنجة : الفواتير تعرف ارتفاعا مرة أخرى !
طنجة 40/هسبريس2016/04/14 على الساعة 10h36

اشتكى عدد من زبناء شركة التدبير المفوض للماء والكهرباء "أمانديس" بطنجة من تراجع أدائها، وإخلالها ببنود الاتفاق مع لجنة الداخلية الذي صدر إثر احتجاجات شهر أكتوبر الماضي. وشملت الشكايات خصوصا مسألة العدادات المشتركة، والملصقات التي تثبت تاريخ قراءة العداد، إضافة إلى عودة ارتفاع الفواتير، وعدم الاستجابة لشكايات عدد من الساكنة بخصوص "الفواتير الخيالية". وفي هذا الصدد تقدمت سيدة بالحي الجديد بشكاية لشركة "أمانديس" بخصوص "الفواتير الخيالية" التي كانت تتوصل بها، باعتبارها أرملة تقطن لوحدها ولا تستهلك الماء والكهرباء بشكل كبير، لكن شكايتها قوبلت بعدم الردّ، قبل أن تسأل عن مصيرها، لتفاجأ بأن الفواتير ظلت على حالها، وأنها مطالبة بأداء مبلغ كبير جدا.

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال