طنجة : رسالة إلى رئيس مقاطعة السواني

طنجة : رسالة إلى رئيس مقاطعة السواني
طنجة 402016/02/27 على الساعة 23h22

إلى السيد رئيس مقاطعة السواني ، بعد التحية والسلام نحيطكم علما سيدي بأن الأشغال التي همت مؤخرا شارع فيصل ابن عبد العزيز بحي كسبرطا و التي انحصرت في ترخيم رصيف الراجلين قد خلفت ردود فعل السكان والتجار ومستعملين ذلك الشارع بصفة عامة ، بحيث تم وضع الرخام فوق الأرض دون رمل ودون خرسانة مما جعل السير فوقه يحدث ضجيجا بسبب وضعه العشوائي والكارثي !. لذا ، وباسم الساكنة والتجار نطلب منكم التدخل لإصلاح هذا الوضع المزري والمخزي في الوقت نفسه . اللهم اشهد على أننا قد بلغنا الرسالة !

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال