الياس واخشيشن في ندوة حول التعمير !

الياس واخشيشن في ندوة حول التعمير !
طنجة 402016/02/19 على الساعة 12h42

السيد إلياس العماري رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والدكتور أحمد أخشيشن رئيس مجلس جهة مراكش أسفي، خلال مشاركتهما يوم أمس الخميس 18 فبراير الجاري، في أشغال اليوم الدراسي المنظم من قبل المعهـد الوطني للتهيئة والتعميـر والتعمير بشراكة مع جمعية جهات المغرب وجمعية المنتدى الحضري، حول موضوع: "برنـامج التنميـة الجهــوي والمخطـط الجهــوي لإعــداد التــراب".

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال