تنقيل "تأديبي" في حق ضابطي شرطة بطنجة

تنقيل
طنجة 402016/08/31 على الساعة 18h17

أمرت المدیریة العامة للأمن الوطني، یوم الأربعاء 31 غشت، بتنقیل ضابطي شرطة یعملان بولایة أمن طنجة وإلحاقھما بمراكز عمل أخرى، في قرار وصفھ البعض بـ "التأدیبي".

وشمل قرار التنقیل كلا من محمد بن جبلي، الذي كان یعمل بالدائرة الأمنیة العاشرة، ومحمد الحساني الذي كان یعمل بالدائرة الأمنیة الثالثة (ولیس الدائرة الأمنیة 12)، حيث نقل الأول إلى مدینة بني ملال فیما نقل الثاني إلى مدینة الصویرة.

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال