سويدي أراد الاستثمار في طنجة فوجد نفسه في غيبوبة بمستشفى محمد الخامس

طنجة 402016/08/17 على الساعة 20h48
صدم سائق دراجة نارية بمدينة طنجة رجل أعمال سويدي، مساء يوم الثلاثاء 16 غشت، ولاذ بالفرار بمعية شخص آخر كان يجلس خلفه. ووقع الحادث على مستوى محج محمد السادس، غير بعيد عن مقهى "بانوراما"، حيث تعرض رجل الأعمال السويدي لإصابة خطيرة بالرأس أدخلته في غيبوبة لم يصح منها بعد، حسب ما أكد مصدر طبي بمستشفى محمد الخامس. وكان الضحية، وهو رجل أعمال سويدي من أصل عراقي في منتصف الخمسين من عمره، بصدد إنهاء الإجراءات الإدارية والقانونية لنقل كامل استثماراته من السويد إلى مدينة طنجة، لكن تهور سائق الدراجة النارية أنهى مبكرا مشاريعه الاقتصادية بالمدينة. إلى ذلك، تدخلت سفارة السويد في المغرب وبعض رجال الأعمال من أصدقاء الضحية من أجل التعجيل بنقله إلى مصحة خاصة، قبل تسفيره إلى الخارج من أجل تلقي العلاج، نظرا لحالته الصحية الحرجة.
