الأزبال الإيطالية ستلوث المياه الجوفية !

الأزبال الإيطالية ستلوث المياه الجوفية !
رشيد عبود2016/07/04 على الساعة 16h09

كشف التقرير الصحفي الذي بثته قناة “أورو نيوز”، الإخبارية، أن آلاف الأطنان من النفايات الإيطالية التي تشحن حاليا على دفعات نحو مدينة الجرف الأصفر المغربية، بموافقة حكومة عبد الاله بنكيران، تسببت في تلويث المياه الجوفية لعدد من المدن الإيطالية كنابولي وكازيريتي، وبأن حرق هذه النفايات يتسبب في سرطان الكبد والدماغ والدم والمثانة. يذكر أن المحكمة الأوروبية فرضت غرامات مالية كبيرة على روما فاقت 40 مليون يورو في السنة منذ 2007 بسبب تصديرها لهذه السموم إلى مناطق فقيرة من دول العالم الثالث.

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال