سكان العوامة يطالبون بممر آمن يعبرون من خلاله خط السكة الحديدية

سكان العوامة يطالبون بممر آمن يعبرون من خلاله خط السكة الحديدية
طنجة 402016/06/17 على الساعة 17h07

خاض سكان "حومة فاطمة" بمنطقة العوامة بطنجة، وقفة احتجاجية في محيط الحي للمطالبة بممر آمن يعبرون من خلاله خط السكة الحديدية الذي يمر قبالة حيهم، و ناشدوا السلطات ببناء قنطرة.

و نظمت الوقفة يوم الخميس 16 يونيو الجاري، بالتزامن مع تقدم أشغال "TGV" و وصولها للمكان، ما "أرغم" بعض المسؤولين إلى التحدث مع السكان و الاستماع لمطالبهم، حتى لا تعرقل الأشغال، قبل أن يعدوهم بإيجاد حل قريب لمشكلتهم.

و يعد خط السكة الحديدية المار قبالة "حومة فاطمة" ، نقطة سوداء حيث سبق أن دهس القطار عدة ضحايا في حوادث مميتة، بعضها كان انتحارا و بعضها بالخطأ.

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال