الوزير الداودي يعتذر للمرة الثانية للتلفزة !؟

طنجة 402016/06/14 على الساعة 18h24
لحسن الداودي يخذل الصحافي التيجيني،معد البرنامج الحواري ويخذل أيضا المشاهدين والمشاهدات ،باعتذاره عن الحضور في برنامج ضيف الأولى للمرة الثانية على التوالي،والمشكلة هي أن أسباب اعتذار الوزير الداودي حزبية حسب بلاغ صادر عن الوزارة ، والطبيعي أن يعلن عن اعتذاره لأسباب حزبية من قبل حزب العدالة والتنمية،وليس في بلاغ صادر عن وزارة في حكومة عبد الإلاه بنكيران ، التي تمثل جميع المغاربة ! يبدو أن العذر أكبر من الزلة .
