إصابة شرطي برصاصة في العنق من مسدس زميله بطنجة

إصابة شرطي برصاصة في العنق من مسدس زميله بطنجة
طنجة 402016/06/12 على الساعة 18h15


علم لدى منطقة أمن ميناء طنجة المتوسطي أنه جرى زوال أمس السبت، نقل مقدم شرطة إلى مستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة، ثم إلى مستشفى ابن سينا بالرباط على متن مروحية تابعة لوزارة الصحة، وذلك بعد تعرضه لرصاصة انطلقت بشكل عرضي من مسدس زميل له. 
وتشير المعطيات الأولية، حسب المصدر نفسه ، إلى تعرض موظف الشرطة لجروح على مستوى العنق جراء انطلاق الرصاصة أثناء محاولة زميله وضع مسدسه في الحامل المخصص له، وذلك أثناء تواجدهما معا بمركز للحراسة بنفس الميناء.
وقد تم فتح بحث في الموضوع لتحديد ملابسات هذه الواقعة، في وقت يخضع فيه الضحية للعلاجات الضرورية، علما أن مصادر طبية أكدت أن حالته الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق.
 

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال