افتراءات وأكاذيب أتباع حزب الحركة الشعبية بإيساكن ؟!

يقول الله تعالى في محكم كتابه في سورة الحجرات ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ) وكأنها تتحدث عن أتباع حزب الحركة الشعبية في إساكن الفاشلين ...يمررون مغالطات وأكاذيب وترهات ليبرروا فشلهم و قصورهم وبراعتهم في عرقلة أي مبادرة خيرة وخطوة نيرة....لا عليكم فقد انفضحت ألاعيبكم و انكشفت دسائسكم وخارت قواكم ..أيها المساكين ألم تدركوا أننا سبق ونشرنا في العديد من مواقع التواصل الأجتماعي وغيرها وقبل شهرين خلت مراسلة موقعة بطابع مجلس النواب بخصوص موعد وبرنامج الزيارة وعدد المشاركين فيها ....أما عن رؤساء الجمعيات الذين اتهمتموهم أيها الفاشلون فمنهم السيد عبد الوهاب رئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ ثانوية إساكن ،الذي نعرف مسبقا انتمائه لحزبكم ودعوناه للمشاركة في هذه الزيارة التي حاول أحد المنتمين لكم والممثل في المجلس الجماعي وبكل الوسائل والدسائس والحيل أن يفشل الرحلة بان حاول منع استخدام سيارات النقل المدرسي في التنقل إلى الرباط قبل الانطلاقة بأيام والضغط على رئيس المجلس الجماعي الذي لم يستجب مشكورا لمحاولاته البئيسة والمغرضة ، كما حاول الركوب على مجهودات أسياده الغيورين والمبادرين لهكذا مبادرات ، فحاك ودبرغير أنه خاب وخسر، ورد الله كيده في نحره بالرغم من تنقله إلى مقر البرلمان يومين قبل موعد الزيارة سعيا منه للتشويش لمبادرة نتحداه أن يأتي هو وأمثاله بها ، فما عساه يفعل هو وبيادقه غير البكاء على الأطلال والتحسر على نجاح زيارة هي الأولى من نوعها لتلاميذ وتلميذات جماعتنا الأبية عجز هو ومن معه في تقديم أي مبادرة كريمة رغم جثوه على كرسي الجماعة لسنين عديدة وتلونه بألوان الطيف كأنه حرباء برية أما عن ادعائكم لنا بتسييس الرحلة بأطفال وشباب وإضفاء صبغة استقلالية ، فكيف تفسرون تلك الصور الملتقطة مع السيد نوالردين مضيان بمعية السيد النائب محمد بودرا عضو فريق الاصالة والمعاصرة عن إقليم الحسيمة ؟؟؟ أم انكم لونتموه بلون حزب الاستقلال ؟؟؟ كفاكم ترهات وأكاذيب فقد خانكم تعبيركم المتدني وفضحتكم الصور الملتقطة للزيارة الموفقة ...ولعلها أكبر تكذيب وتفنيد لمزاعمكم أنتم ومن يحرككم أيها الحركيون الفاشلون...فالصورة أبلغ من أي حكي و تعبير وأصدق من أي بهتان وافتراء وفيما يخص مصاريف التكفل والمأكل أيها الاشرون فالسيد نورالدين مضيان هو من تكفل بوجبة الغذاء في مقر مجلس النواب ووجبة العشاء في مركز الاستقبال الذي حرصت أنا شخصيا وبتوجيه منه على حجز المبيت فيه قبل شهروبثمن لم تؤد فيه الجمعية غيريسيراليسير ولكم أن تسألوا السيد عبد الوهاب وبعض من رافقونا من حزبكم ..كما أنه وحرصا منه على عدم التسييس ورغية في الترفع عن ما كيد ويكاد ،أصرعلى دعوة السيد النائب الأعرج وأرسل في طلبه لحضورالاستقبال غير أنه لم يكن موجودا ساعتها في مكتبه الذي وبالمناسبة لا يبعد عن مكتب السيد نورالدين مضيان غير أمتار معدودة ، عدا تتبعه لمسار الرحلة أول بأول إلى غاية وصولهم وبحمد الله سالمين إلى إساكن ...ختاما أدعوكم أيها المتطفلون ومن يحركوكم إلى التفضل بالإتيان بمبادرة شبيهة أو أحسن منها بدل التخندق والتآمر ومحاولة الركوب على مجهودات الغير ، حينها ستجدنا ورب السماء أول من يصفق لكم ويحييكم ويشد أزركم ...لأن غايتنا إسعاد أطفالنا وإدخال البهجة عليهم.... ويكفينا تلك الابتسامات الصادقة التي رسمناها على وجوه صغارنا ومؤطريهم الذي أغتنم الفرصة لشكرهم على تعاونهم في سبيل فك تلك الدائرة المغلقة التي تفرضونها على كل من يعارض دسائسكم وحيلكم هيا فلتتقدموا وأرونا ما أنتم فاعلون أم أنكم للنجاح كارهون وفي الفشل بارعون . نصيحتي لكم أن تسالوا الأطفال ومؤطريهم وأن تحملقوا جيدا في الصور المرفقة .
