القضاء يُرجِئ النظر في قضيّة لـ"شغب الرجاء" !

طنجة 40/و.م.ع2016/04/01 على الساعة 21h51
أقدمت ابتدائية مدينة الدار البيضاء، اليوم الجمعة، على تأجيل البت في ملف يهم ثلاثة أشخاص متابعين على خلفية أعمال الشغب التي وقعت بعد نهاية مباراة فريقي الرجاء البيضاوي وشباب الريف الحسيمي لكرة القدم، في مارس الماضي، وتحديد تاريخ 8 أبريل لاستئناف المحاكمة. واستجابت الهيئة، في إقرارها التأجيل، لطلب الدفاع المترافع عن المتهمين بإبدائه الرغبة في نيل وقت من أجل الاطلاع على مضامين الملف، بينما رفض القضاء كل ملتمسات تمتيع المعتقلين بالسراح المؤقت.
