إسبانيا : تفكيك شبكة للاتجار الدولي بالمخدّرات ببرشلونة ؟

طنجة 40 متابعة2016/03/31 على الساعة 11h43
ضبطت الشرطة الكاطالونية 1200 كيلوغراما من الحشيش، تبلغ قيمتها ما يقرب مليوني أورو، بعد تفكيك عصابة منظمة بضواحي برشلونة. وأفاد بيان للشرطة الإسبانية بأن عناصر الأمن تمكنوا خلال هذه العملية من اعتقال ستة أشخاص، خمسة منها تم سجنهم. وبحسب المصدر ذاته فقد بدأ التحقيق بشأن هذه العصابة في شتنبر الماضي، بعدما اعترضت الشرطة المحلية، في "سان خوان ديسبي"، سيارة محملة بـ300 كيلوغرام من الحشيش، حيث أدت التحقيقات إلى اكتشاف شبكة منظمة تروج الحشيش في إسبانيا وألمانيا وفرنسا.
