طنجة : ضبط كمية مهمة من اللحوم الفاسدة !

طنجة : ضبط كمية مهمة من اللحوم الفاسدة !
طنجة 40 متابعة2016/03/30 على الساعة 18h00

تمكنت المصالح الأمنية بطنجة من حجز سيارة خفيفة، على مستوى السد القضائي الموجود بمدخل مدينة طنجة من جهة العرائش، كانت تحمل كمية كبيرة من اللحوم المشكوك في سلامتها وكيفية ذبحها . وتمت إحالة الكمية المحجوزة من الذبيحة السرية على المصالح المحلية المختصة لمعرفة كل ما يتعلق بعملية الذبح ونوعية اللحوم. كما تمّ إيقاف شخصين كانا يستقلاّن السيارة المذكورة، وإخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال