طنجة : إدارة الأمن الوطني تتحرك في اتجاه محاصرة الفساد !

طنجة : إدارة الأمن الوطني تتحرك في اتجاه محاصرة الفساد !
طنجة 402016/03/22 على الساعة 17h28

كما كان منتظرا ، فإن الادارة العامة للأمن الوطني أقدمت على تعيين العميد الممتاز عبد الكريم فرح ، خلفا للسيد أحيزون الذي كان يشغل رئيس الشرطة القضائية بمدينة طنجة ، وتم نقله إلى بني ملال ، فيما تم نقل نائبه إلى كلميم ، وذلك على خلفية التلاعب بالتقارير ، ومحاضر الاستماع ، بالنسبة للمتقاضين ، بحيث تعمد المصالح التابعة للشرطة القضائية إلى تكييفها بحسب أهوائهما ، حتى لو كانت ذات طبيعة جنائية ، مما يعرض مصالح المواطنين المتقاضين للخطر ! فضلا عن شبهة التقصير في أداء واجبهما المهني . ولعل ملف المواطن الأمريكي الذي يقاضي ثلاثة متورطين مغاربة في قضية النصب والاحتيال والتزوير واستعماله خير دليل على ما ذهبنا إليه ، إذ كانت المصالح التابعة لأحيزون تماطل الأمركي بالتستر على المتهمين الثلاثة ، فيما سارعت إلى اعتقال واحد منهم ، موهمة إياه بأنها قائمة بواجبها ، في حين أنها لم تقم بواجبها كأن توقفهما وتغلق الحدود في وجههما ،الأمر الذي لم تنجزه !؟ هذا ، وتفيد مصادرنا بأن الإدارة العامة للأمن وفي إطار نهج أسلوب الحكامة الجيدة، عاقدة العزم على تطهير الجهاز الأمني من الفاسدين ، وفي مختلف الشعب والمصالح .

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال