الدار البيضاء : مصرع شخصين وجرح العشرات في مباراة الرجاء والريف !؟

الدار البيضاء : مصرع شخصين وجرح العشرات في مباراة الرجاء والريف !؟
طنجة 40 متابعة2016/03/19 على الساعة 22h41

فتحت ولاية أمن الدار البيضاء، مساء اليوم السبت، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات أعمال الشغب والعنف التي شهدتها مدرجات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في أعقاب مباراة الرجاء البيضاوي ونادي الريف الحسيمي. وحسب المعلومات الأولية، فإن أشخاصا محسوبين على جمهور الفريق المحلي دخلوا في شجار فيما بينهم بمدرجات الملعب مباشرة بعد فوز فريقهم، مما تسبب في عدة إصابات بشرية وإتلاف ممتلكات في ملك الدولة والخواص. وحسب المعطيات الأولية المتوفرة، فإن شخصين أصيبا جراء هذه الأحداث توفيا مباشرة بعد وصولهما إلى المستشفى، أحدهما أصيب بجروح باستعمال أداة حادة، والآخر لا يحمل علامات بارزة للعنف، كما تم تسجيل لحد الآن إصابة حوالي 54 شخصا آخر بجروح، نقلوا على إثرها إلى المستشفى الجامعي ابن رشد ومستشفى مولاي يوسف لتلقي العلاجات الضرورية.

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال