طنجة : عمال "رونو نيسان" يسجلون نسبة 100في 100 الإضراب !

طنجة 402016/02/24 على الساعة 10h29
عمال أكبر شركة في افريقيا يسجلون أكبر نسبة في الإضراب العام الذي دعت إليه المركزيات الأربع ؛ الاتحاد العام والاتحاد المغربي للشغل والكنفدرالية والفدرالية ، في سائر القطاعات ؛ حيث بلغت نسبة المشاركة ، حسب مصدرنا الى : 100/100 بشركة رونو- نيسان طنجة بعد انسحاب العمال والعاملات عند الدقائق الاولى من يومه الاربعاء 24فبراير2016. رغم الاغراءات الكثيرة بما في ذلك ؛دفع اجر هذا اليوم مضاعف !! فلنجعل هذا اليوم يقول مناضل عن الاتحاد المغربي للشغل درسا لكل من سولت له نفسه اللعب بمطالب الطبقة العاملة المغربية .
