شاب يقتل شقيقه حرقا بئر الشعيري

أقدم شخص في مدینة طنجة، ما بعد ظھر یوم الأربعاء 31 غشت، على قتل شقیقھ حرقا، إثر حدوث نزاع بینھما داخل منزل الأسرة بحي "بئر الشعیري"، ما أدى إلى وفاتھ.
وكان الضحیة "عمر سعید الخیاط" (19 سنة) في حالة تخدیر لحظة وقوع الحادث، حیث اعتاد على استنشاق "السلیسیون" واستھلاك "الدلوان" داخل المنزل، ما جعل شقیقھ "محمد" (20 سنة) یؤنبھ على فعلھ ویطلب منھ التوقف عن ذلك، لیدخل الإثنان بعدھا في تلاسن، ھدد على إثره عمر بحرق نفسھ بعدما صبّ مادة حارقة على ملابسھ، لیعمد محمد في لحظة "غضب وتھّور" إلى إشعال ولاعة في ملابس شقیقھ، الذي سرعان ما اشتعلت النیران في كامل جسمھ وأزھقت روحھ.
وحاول "الجاني" إنقاذ شقیقھ بعد فوات الأوان، حیث أصیب أیضا بحروق في یدیھ وھو یحاول إخماد النیران. وقد تم نقلھ إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج، قبل أن یتم إیداعھ سجن "ساتفیلاج" بتعلیمات من النیابة العامة التي رأت في الحادث "جریمة قتل عمد"، في حین تم نقل جثة الضحیة إلى مستودع الأموات.
