شريف بن الويدان يخرج من السجن بعد عشر سنوات من الحكم عليه

شريف بن الويدان يخرج من السجن بعد عشر سنوات من الحكم عليه
طنجة 402016/08/26 على الساعة 21h36

بعد عشرة سنوات قضاها وراء القضبان تمتع اليوم محمد الخراز الملقب “شريف بين الويدان” بالحرية وخرج من السجن .  

حيث أنالرجل حوكم بملف له صلة بتهريب المخدرات على الصعيد الدولي ، وهو الملف الذي أطاح بالمستقبل المهني لعبد العزيز إيزو والي سابق لأمن طنجة و مدير أمن  القصور الملكية  قبل اعتقاله .  

وكان اعتقال شريف بين الويدان قد طرح  لبس قانوني أثناء محاكمته  ، دفاعه يرى أن حيثيات إلقاء القبض عليه ملفقة وأنه اعتقل بمقهى الغروب بالقصر الصغير، وقدم  لفيفا عدليا من شهود عيان يؤكدون أنه اعتقل بالقصر الصغير  ، وأنه يجب محاكمته بطنجة ، بينما النيابة العامة ترى أنه اعتقل بمدخل الدار البيضاء ، وأن المحكمة بهذه المدينة  هي صاحبه الإختصاص في محاكمته من عدمه . 

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال