شريف بن الويدان يخرج من السجن بعد عشر سنوات من الحكم عليه

طنجة 402016/08/26 على الساعة 21h36
بعد عشرة سنوات قضاها وراء القضبان تمتع اليوم محمد الخراز الملقب “شريف بين الويدان” بالحرية وخرج من السجن .
حيث أنالرجل حوكم بملف له صلة بتهريب المخدرات على الصعيد الدولي ، وهو الملف الذي أطاح بالمستقبل المهني لعبد العزيز إيزو والي سابق لأمن طنجة و مدير أمن القصور الملكية قبل اعتقاله .
وكان اعتقال شريف بين الويدان قد طرح لبس قانوني أثناء محاكمته ، دفاعه يرى أن حيثيات إلقاء القبض عليه ملفقة وأنه اعتقل بمقهى الغروب بالقصر الصغير، وقدم لفيفا عدليا من شهود عيان يؤكدون أنه اعتقل بالقصر الصغير ، وأنه يجب محاكمته بطنجة ، بينما النيابة العامة ترى أنه اعتقل بمدخل الدار البيضاء ، وأن المحكمة بهذه المدينة هي صاحبه الإختصاص في محاكمته من عدمه .
