تعريض سجناء للضرب بساتفيلاج.. ومَطالب بفتح تحقيق

تعريض سجناء للضرب بساتفيلاج.. ومَطالب بفتح تحقيق
طنجة 402016/08/24 على الساعة 15h33

قال أحد نزلاء السجن المحلي بمدينة طنجة (ساتفيلاج)، إنه تعرض وعدد من النزلاء الآخرين لضرب مبرح من طرف مسؤولين بالسجن بدون سبب أو مبرر واضح، على حد ما جاء في شكاية له توصلت بها "طنجة7". وأشار السجين "م. ب."، المعتقل بحي "أ" تحت رقم 97397، إنه دخل في إضراب عن الطعام بسبب تعرضه للضرب، مؤكدا أن بعض مسؤولي السجن يتعاملون بقسوة مبالغ فيها ويتعمدون إساءة المعاملة مع نزلاء السجن، حيث يعتبرونهم مجرمين لا يستحقون غير ذلك، في حوادث واعتداءات تتكرر يوميا حسب قوله. وطالب ذات السجين بفتح تحقيق في الموضوع، مؤكدا أن سجن طنجة يشهد "تجاوزات" كثيرة منذ تعيين مدير جديد له قبل سنة تقريبا.

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال