وصول مهاجرين إلى إسبانيا أبحروا على متن قارب انطلاقا من كاب سبارطيل

وصول مهاجرين إلى إسبانيا أبحروا على متن قارب انطلاقا من كاب سبارطيل
طنجة 402016/08/20 على الساعة 17h50

تمكن عشرة مهاجرين غير شرعيين، صباح يوم السبت 20 غشت، من الوصول إلى الشاطئ الإسباني بعدما أبحروا فجرا على متن قارب انطلاقا من "كاب سبارطيل" بطنجة. وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية أنه في حدود الساعة الثامنة إلا ربع من صباح السبت، تلقت السلطات المينائية بطريفة مكالمة هاتفية تفيد بوجود 10 أشخاص على متن قارب يبعد مسافة 5 أميال عن الشاطئ، لتتدخل بعدها مصالح الإنقاذ البحري وتنقل المهاجرين إلى الميناء. وأوضحت الوكالة أن 3 نساء وطفلا كانوا ضمن المهاجرين، الذين ينحدرون من دول جنوب الصحراء، مشيرة إلى أنهم في صحة جيدة وتم تسليمهم إلى مصالح الصليب الأحمر المعنية بأوضاع المهاجرين غير الشرعيين.

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال