موظفو أمانديس يغلقون الابواب بعد الغاء تعويضات المدوامة الليلية

قرر موظفو شركة أمانديس بمدينة طنجة اتخاذ خطوات تصعيدية بعد اصرار الشركة على الغاء تعويضات المداومة الليلية، حيث عمدوا إلى إغلاق أبواب الشركة أمس الاثنين وتوقيف العمل احتجاجا على الالغاء المذكور.
كما أقدم الموظفون على اقامة وقفة احتجاجية تنديدا برفض الشركة الاستجابة إلى مطلبهم الاساسي الذي يتمثل في ابقاء التعويضات المالية للمدوامة الليلية، لما تشكله من مورد مالي مساعد للعديد من المستخدمين حسب تصريحاتهم.
وكشف أحد الموظفين أن هذه الخطوة التصعيدية التي أقدم عليها الموظفون تأتي بعد استنفاذ جميع أشكال النقاش والحوار مع الشركة التي أصرت على فرض قرارها القاضي بالغاء التعويضات عن المداومة الليلية.
وأضاف ذات المتحدث، أن مستخدمي الشركة يستعدون للقيام بخطوات تصعيدية أكبر من الوقفات الاحتجاجية في حالة إذا لم تستجب الشركة لمطلبهم، مشيرا إلى أن هذا المطلب لا تراجع عنه من طرف جميع المستخدمين بالشركة.
وفي اشارة إلى الخطو التصعيدية المحتمل تنفيذها من طرف المستخدمين، قال المتحدث، أنه يمكن أن يقدم المستخدمون على التوقف عن تأمين المدوامة الليلية، الامر الذي قد يتسبب في خلل كبير في عملية الانارة بالمدينة، وقد يتسبب في تأجيج الشارع ضد الشركة وعودة الاحتجاجات كما كانت سابقا.
