شرطة باب سبتة تعتقل إسبانية حاولت تهريب أقراص مخدرة إلى المغرب

شرطة باب سبتة تعتقل إسبانية حاولت تهريب أقراص مخدرة إلى المغرب
طنجة 402016/06/18 على الساعة 17h53

تمكنت عناصر الأمن بمفوضية باب سبتة، مساء أمس الجمعة من توقيف مواطنة إسبانية من أصل مغربي، تبلغ من العمر 38 سنة، متلبسة بمحاولة تهريب 1200 قرص مخدر من نوع ريفوتريل في اتجاه المغرب.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، تتوفر جريدة طنجة 24 الإلكترونية، على نسخة منه، أنه تم توقيف المشتبه فيها على متن سيارة مسجلة بإسبانيا، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز الأقراص المهلوسة داخل حقيبتها اليدوية.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمعنية بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتدخل هذه العملية في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال