الحسيمة : انتقام بنكهة السياسة بجماعة بني بونصار ؟!

الحسيمة : انتقام بنكهة السياسة بجماعة بني بونصار ؟!
تارجيست : محمد المحفوظي2016/06/07 على الساعة 13h02

لا زالت جماعة بني بونصار تعيش على وقع تداعيات الانتخابات الجماعية الأخيرة حيث ان الرئيس الحالي لم يتوان في الانتقام من موظف بذات الجماعة المدعو سعيد أكري ويحرمه من الانتقال إلى جمانة أخرى رغم الأقدمية وموافقة الرئيس السابق والموافقة من طرف الجماعة المستقبلة رغم الفائض في الموارد البشرية إضافة إلى الموظفين الأشباح بالجماعة وتؤكد مصادر من ذات الجماعة انه بعد تربع الرئيس الحالي على تدبير الشأن المحلي امتنع عن تسليمه وثيقة الانتقال انتقاما منه على مواقفه وقناعته السياسية وعدم دعمه خلال هذه الاستحقاقات ويرجج المتتبعون للشأن الجماعي صعود المعني بالأمر الى رئاسة الجماعة إلى الفساد الانتخابي المستشري بها كونه كان يشتري ذمم الناخبين من أموال التجار في المخدرات ورغم مرور سنة على تدبيره لشأن الجماعة فقد عرفت هذه الفترة القصيرة عدة اختلالات ونخص بالذكر اجتثاث أشجار الصفصاف بالجماعة دون رخصة ودون إخبار لإدارة المياه والغابات والجهات المعنية .

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال