طنجة : إلياس العماري يحضر لمؤتمر "كوب"22 !!

اجتمع الياس العماري، رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة صباح يومه الأحد 22 ماي بمدينة طنجة مع لجنة القيادة لميد كوب22 Med COP، بحضور رئيسة لجنة القيادة السيدة آسية بوزكري، و أعضاء اللجنة، و المكلفين بالمهام لدى سيادته ! و قد تم تقديم العمل الذي تم انجازه من قبل فريق القيادة، لحد الساعة، و الذي يتعلق بالجانب العلمي و اللوجيستي و التواصلي. و قد أكد العماري على ضرورة تعبئة جميع الإمكانيات، و الرفع من إيقاع العمل بمنهجية تشاورية و تواصلية و تشاركية فعالة و ناجعة وووووو ، حتى تكون هذه اللجنة في مستوى الانتظارات و الرهانات المعقودة عليها، على اعتبار ان هذا الحدث الذي سينظم في 18و19 يوليوز المقبل،لا يهم فقط مدينة طنجة وجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، بل هو حدث ذو بعد وطني و متوسطي، و يمهد للحدث العالمي الذي ينتظر المغرب، كوب22 COP الذي سينظم في مراكش شهر نونبر القادم. نتمنى لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة الروح العملية ! #MEDCOP22 #MEDCOP #COP22
