بلمختار يترأس فعاليات ملتقى البيئة ؟

طنجة 402016/05/22 على الساعة 19h54
بمناسبة التحضير للمؤتمر الدولي للمناخ كوب 22 الذي ستحتضنه مراكش شهر نونبر المقبل، سيترأس وزير التربية الوطنية والتكوين المهني السيد رشيد بن المختار فعاليات ملتقى البيئة "المدينة الخضراء للتلاميذ والعائلات"، الذي سيقام بمدن الرباط،طنجة،فاس والدارالبيضاء في الفترة المتراوحة بين 21 و27 ماي 2016 ، وفق البرنامج رفقته. وبذات المناسبة ، ستقوم قافلة علمية تنظمها الوزارة بشراكة مع المؤسسة الأمريكية "غروف أوف هوب"، بزيارة إلى المدن المذكورة أعلاه، من أجل المشاركة في ورشات وعروض يؤطرها فريق من المتخصصين العالميين في بيداغوجيا التربية والتعليم يترأسه العالم المغربي كمال الودغيري ،عالم فضاء بالوكالة الدولية نازا.
