رسالة للمسؤولين بخصوص استعمال الموسيقى بواسطة الراديو والاشرطة بحافلات النقل الحضري بطنجة. !

يشرفنا أن نحيطكم علما بوجود ظاهرة ملفتة للنظر تتعلق بإدمان بعض سائقي حافلات النقل الحضري بطنجة التابعة لشركة آلزا الذين يتعمدون إطلاق أصوات الموسيقى المزعجة والساقطة أحيانا أثناء إنجاز العمل دون مراعاة مشاعر المرتفقين والحالة هذه أن الحافلة تكون مكتظة بالركاب ، مما يخلق حالة من التعب والإرهاق الذي لا حدود له . والأخطر من ذلك هو لجوء البعض إلى تجميع بعض الأصحاب حول مقعد السائق من أجل تبادل الحديث المسترسل وبصوت مرتفع يزيد الوضع سوءا ..الأمر الذي يشكل خطرا على سلامة الركاب وأمنهم، وعرقلة للمرور الركاب داخل الحافلة . ويستدل بحالة الحافلة الحاملة للرقم 22 بتاريخ 27 مارس 2016 في الساعة 11.30 وعليه نلتمس منكم العمل على منع استعمال الراديو نهائيا وكل وسيلة تساعد على الاستماع إلى الموسيقى داخل الحافلة كالهواتف طيلة أوقات العمل ..ونقترح عليكم إصدار إعلام خاص يتم عرضه داخل الحافلة ينص على منع استعمال الموسيقى من طرف الساق والركاب بأي شكل من الأشكال .. وفي انتظار تدخلكم، تقبلوا فائق التقدير الاحترام . المكتب المركزي لرابطة الدفاع عن حقوق المستهلكين
