طنجة : مؤسسة مولاي يوسف تكافئ التلاميذ المتفوقين

طنجة 402016/05/06 على الساعة 11h38
أقدمت صباح يومه الجمعة مؤسسة مولاي يوسف بمقر ثانوية مولاي الحسن بطنجة على توزيع شيكات بمبلغ 2000 درهم عن كل شيك على ثلاث تلميذات متفوقات ، ينحدرن من أوساط اجتماعية معوزة ، ويتابعن دراستهن بالأقسام التحضيرية . للإشارة، فان صندوق الإيداع والتدبر يتولى تقديم منح للطلبة والطالبات المتفوقين ، وبمختلف المسالك والتخصصات ، وعلى امتداد التراب المغربي.
