الملك محمد السادس يغادر الرياض

الملك محمد السادس يغادر الرياض
طنجة 40/وكالات2016/04/20 على الساعة 20h38

غادر الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، الرياض مساء يومه الأربعاء، بعد مشاركته في أشغال القمة المغربية- الخليجية. وكان في وداع الملك بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية، الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود حاكم منطقة الرياض. إثر ذلك، استعرض الملك تشكيلة من الحرس الملكي السعودي أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام على العاهل المغربي أعضاء سفارة المملكة المغربية بالرياض.

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال