"لارام" تستأنف رحلاتها نحو مطار بروكسيل

طنجة 40/وكالات2016/04/05 على الساعة 11h20

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن استئناف رحلاتها من وإلى بروكسيل ابتداء من يوم غد الأربعاء. وأوضح الناقل الجوي الوطني المغربي، في بلاغ له، أن ذلك يأتي بعد قرار سلطات مطار بروكسيل "زافنتم" إعادة نشاطه تدريجيا، وأشار إلى أن "لارام" تمنح للزبائن الذين ألغيت رحلاتهم سابقا الأولوية في الرحلات الجديدة المبرمجة بين الدار البيضاء-بروكسيل وبروكسيل-الدار البيضاء، دون تكاليف إضافية، وذلك قبل فاتح يونيو 2016، مع الأخذ بعين الاعتبار توفر المقاعد. كما يمكن للزبائن، حسب البلاغ، تغيير مطار الانطلاق دون تكاليف إضافية، على أن يكون ذلك داخل فضاء "شنغن"، وقبل فاتح يونيو 2016. كما بإمكانهم أيضا طلب التعويض حسب الشروط الواردة في التذكرة. ونظرا للتدابير الأمنية المشددة؛ دعت الخطوط الملكية المغربية الركاب للالتحاق بمراكز التسجيل بالمطارات قبل ثلاث ساعات، على الأقل، من موعد الإقلاع المبرمج.

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال