تطبيق المغرب لقرار التخلي عن أداء فاتورة المينورسو !

تطبيق المغرب لقرار التخلي عن أداء فاتورة المينورسو !
طنجة 402016/03/16 على الساعة 14h36

في إطار تفعيل القرارات التي اتخذتها الحكومة المغربية ، بخصوص الخطأ الجسيم الذي ارتكبه الأمين العام للأمم المتحدة السيد بان كيمون في حق القضية الوطنبة ، حينما وصف تواجد الإدارة المغربية بالجنوب ب"الاحتلال" ، تم إخبار جميع موظفي المينورسو بالصحراء الغربية ، بمن فيهم الموظفين المدنيين ، أن الدولة المغربية لن تتحمل كلفة إقامة البعثات بالفنادق المصنفة المغربية بالعيون و الداخلة وسواهما من مدن الجنوب المغربي .هذا ، و قد تم إخبار أصحاب وإدارات الفنادق بالقرار من أجل إستخلاص الأداء مباشرة من النزلاء بدءاً يومه من الأربعاء 16 مارس الجاري .

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال