الملك محمد السادي يقيم حفل عشاء على شرف الوزير الأول البلجيكي .

الملك محمد السادي يقيم حفل عشاء على شرف الوزير الأول البلجيكي .
طنجة 40/و.م.ع2016/02/29 على الساعة 23h26

أقام الملك محمد السادس، يومه الإثنين، مأدبة عشاء على شرف الوزير الأول البلجيكي شارل ميشيل، الذي يقوم بزيارة للمغرب، ترأسها رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران. حضر هذه المأدبة عمر عزيمان وياسر الزناكي مستشارا الملك، وراشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب، وعبد الحكيم بن شماش رئيس مجلس المستشارين، وأعضاء من الحكومة، والوفد المرافق للوزير الأول البلجيكي، وشخصيات أخرى.

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال