الحسيمو : بني بوفراح تمضي ليلة 15 يناير 2016 تحت ضوء الشموع !؟

الحسيمو : بني بوفراح تمضي ليلة 15 يناير 2016 تحت ضوء الشموع !؟
طنجة 402016/02/15 على الساعة 14h29

لازالت ساكنة بني بوفراح التابعة لإقلبم الحسيمة تعاني من مشكل بات يؤرقها كلما هبت رياح او سقطت امطار على المنطقة ويتعلق الامر بانقطاع التيار الكهربائي لمدة طويلة وما يسببه ذلك من اضرار للتجهيزات الالكترونية المنزلية . المشكل بدأ مع بداية التسعينات حيث تم ربط المنطقة بالشبكة الوطنية بتجهيزات غير ذات جودة ولازال السكان يعيشون في الظلام كلما هبت الرياح كما حدث ليلة 25 نونبر2016 حيث قضوا الليلة تحت ضوء الشموع .

تعليقات

لا توجد تعليقات بعد على هذا المقال

تعليقات على المقال